فالتراود بليلة، معالجة، أيد الشفاء، وضع اليد، وضع يد، شفاء، الطاقة، ألغاو، فنون العلاج، القوى،  يد الشفاء، نقل الطاقة، الجسم- العقل- الروح، المعالجة المعروفة، الطاقة المغناطيسية، الطاقة المعالجة، هبة الله، العلاج عن بعد، معالجة أرضية، نقل الطاقة المعالجة، العلاج من خلال وضع اليد، الطاقة تشفي، العلاج باستعمال الطاقة الربانية، الطاقة والعلاج، لا تلعب الأمراض أي دور، القدرة على الشفاء، حل العراقيل، الصحة الحيوانية / المعالجة عن بعد، مصحة للطب البديل.
لدى فالتراود بليله في منطقة ألغاو يتمكن حتى المرضى في حالات صعبة من الشفاء بواسطة القوى العلاجية الخارقة المعتمدة على وضع اليد.
 
الصفحة الرئيسية
السيرة الذاتية
العلاج
المصحة
رسائل شكر
معرض الصور
الفيديوهات
للإتصال
إشارات قانونية
كتيب المعلومات
أعزائي الزوار،
من يقوم بالشفاء دائما على حق كما يقول المثل القديم. تتمكن المعالجة فالتراود بليله في ألغاو من معالجة الأمراض المستعصية باستخدام قدراتها وفنونها العلاجية الخارقة.

هل يجب على المرء منا أن يعتبر نفسه "معالجا خارقا" لمجرد أنه استعمال طاقات تبدو صعبة الفهم من اجل شفاء مرضى تبدو حالاتهم ميئوس من شفائها؟

يقول وليام شكسبير في مسرحيته هامليت:" يوجد في السماء كما في الأرض، ما تعجز حكمتكم المدرسية عن تصوره." حتى المختصون في العلوم الطبية يعلمون بوجود عمليات استشفائية لا تمت لكتب الطب بصلة ولا يمكن تفسيرها وفق أي منهج طبي. وهكذا، على سبيل المثال، تظهر باستمرار حالات ما يسمى بالشفاء التلقائي لبعض المرضى الذين كانوا مهددين بموت محقق، حيث يختفي المرض و بشكل مفاجئ وغير قابل للتفسير الطبي والعلمي.
أتمنى لكم بكل حب مسيرة موفقة في حياتكم المستقبلية.
هم Bleile Waltraud
Waltraud Bleile Heilerin, heilende Hände
germanenglishالعربية
معدل بلدي نجاح عالية جدا، وسوف نبذل كل ما في وسعي لمساعدتك. الصفحة الرئيسية | إشارات قانونية   
حقوق النشر محفوظة 2007-2016 - فالتراود بليله المعالجة - Maria-Rainer-Str. 14 - 87466 Oy-Mittelberg